الجمعة. فبراير 23rd, 2024

تشهد نادي برشلونة مؤخرًا سلسلة من الأزمات والمشاكل الإدارية التي تهز أسسه وتهدد استقراره.

وفقًا لصحيفة “كونفيدينسيال”، قررت مصلحة الضرائب الإسبانية فرض غرامة قدرها 15.7 مليون يورو على النادي الكتالوني، وذلك بسبب مخالفات في سداد رواتب ومكافآت لعدد من لاعبيه.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن التحقيق في هذه القضية بدأته مصلحة الضرائب منذ عام 2019، بسبب ارتكاب مخالفات مالية تعود لنفس العام.

وأوضحت أن المخالفات تتعلق بمنح اللاعبين هدايا مثل سيارات ورحلات طيران إضافية، وذلك كجزء من التعويضات المالية لهم، والتي لم يتم ذكرها في عقودهم الرسمية.

وتشير التحقيقات إلى وجود شبهات حول الهدايا التي تم منحها للاعب التركي أردا توران، الذي تم إعارته من قبل برشلونة إلى جلطة سراي التركي لمدة عامين حتى انتهاء عقده في صيف عام 2020.

وتشمل الشبهات أيضًا لاعب الوسط الكاميروني ألكسندر سونج، الذي تمت إعارته من برشلونة إلى وست هام يونايتد في الفترة من عام 2014 إلى 2016، قبل أن ينتقل إلى روبين كازان الروسي بشكل مجاني قبل سبع سنوات.

يعاني نادي برشلونة من أزمات مالية وإدارية عديدة تعرقل جهوده في تجديد عقود نجومه، بالإضافة إلى اتهاماته بتوريطه في قضية رشوة مالية لإنريكيز نيجريرا، الذي كان نائبًا لرئيس لجنة الحكام السابقة باتحاد الكرة.

تتواصل الصعوبات التي يواجهها نادي برشلونة مع تفاقم الأزمات الإدارية والمالية التي تهز مؤسسته. وفي الوقت الحالي، تنضم قضية جديدة إلى قائمة المشاكل التي يواجهها النادي.

ذكرت صحيفة “كونفيدينسيال” أن مصلحة الضرائب الإسبانية قد اتخذت قرارًا بفرض غرامة مالية قدرها 15.7 مليون يورو على برشلونة. ويعود سبب هذه الغرامة إلى عدم التزام النادي بسداد رواتب ومكافآت العديد من لاعبيه، ما يشكل انتهاكًا للقوانين المالية.

وتبدأ التفاصيل المثيرة للاهتمام في هذه القضية بتاريخ عام 2019، حيث بدأت مصلحة الضرائب التحقيق في النادي بسبب شبهات وجود مخالفات مالية في ذلك الوقت.

وتتعلق المخالفات الرئيسية بمنح اللاعبين هدايا مادية تشمل سيارات فاخرة ورحلات طيران إضافية، وهذه الهدايا تعتبر جزءًا من تعويضاتهم المالية ولم تكن مدرجة بشكل صحيح في عقودهم الرسمية.

ومن بين الشكوك المثارة في إطار التحقيقات، يأتي تسليط الضوء على الهدايا التي تلقاها اللاعب التركي أردا توران، والذي تمت إعارته من برشلونة إلى جلطة سراي التركي لمدة عامين قبل انتهاء عقده في صيف عام 2020.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *