الجمعة. يونيو 9th, 2023

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تواضعه وحسه الدبلوماسي خلال حديثه عن المباراة المقبلة أمام فريق خيتافي، والتي ستقام يوم غد السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وعندما سئل أنشيلوتي عن تصنيفه بجوار المدرب بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أشار إلى أنهما يعدان الأفضل في العالم، ولكنه أيضًا أشار إلى وجود العديد من المدربين الممتازين في جميع أنحاء العالم.

وأضاف المدرب: “أنا لا أفكر فيما حدث في المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي، إذ كنا نقدم أداءً جيدًا في الجانبين الدفاعي والهجومي، والآن نحن مركزون على مباراة خيتافي في الدوري الإسباني”.

وأشار أنشيلوتي إلى أن فريق ريال مدريد سيخوض مباراته الـ56 هذا الموسم، وبالتالي يجب أن يراعوا بعض اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات خلال المباراة السابقة، وفي المقابل، يمكنهم الاعتماد على لاعبين مثل سيبايوس وفيرلان ميندي في التشكيلة الأساسية، كما سيتواجد كورتوا وفينيسيوس أيضًا، ولكن القرار النهائي بشأن مشاركتهم سيتم اتخاذه قبل المباراة.

وفي سياق آخر، أكد أنشيلوتي أن ريال مدريد يسعى لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة ضد خيتافي، وذلك لمواصلة مطاردتهم للقمة في سباق اللقب الإسباني. يدرك المدرب الإيطالي أهمية هذه المباراة وأنها تعد فرصة حاسمة للحفاظ على آمال الفريق في تحقيق البطولة.

وتحدث أيضًا عن خططه فيما يتعلق بالتشكيلة الأساسية، حيث يسعى لتنشيط اللاعبين الذين يعانون من إرهاق بعد المشاركة المتكررة في المباريات. سيتم اتخاذ قرارات استراتيجية بناءً على حالة اللاعبين والتقييم الفني للمواجهة المقبلة.

من ناحية أخرى، لفت أنشيلوتي الأنظار إلى الأداء المتميز الذي يقدمه لاعبوه في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى تحسن الأداء على الصعيدين الهجومي والدفاعي. وتحقيق الانتصارات وتأمين النقاط الثلاث في كل مباراة أصبح أمرًا ضروريًا لتحقيق الأهداف المسطرة.

وفي ختام حديثه، أعرب أنشيلوتي عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق النجاحات والمنافسة على جميع الألقاب. يعتبرها فرصة ذهبية للإثبات وتعزيز مكانة ريال مدريد كأحد أكبر الأندية في العالم، وهو ما يحمله في قلبه كمدرب وفي قلوب اللاعبين والجماهير.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *