الجمعة. فبراير 23rd, 2024

في لقاء مليء بالحماسة والتنافس، تمكن فريق إنتر من تحقيق فوز جديد على ميلان، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل لاوتارو مارتينيز، مهاجم النيراتزوري، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74، ليمنح فريقه التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة الأوروبية.

بهذا الانتصار المستحق، حجز إنتر مكانه في نهائي دوري الأبطال، بعدما حقق فوزًا كبيرًا في مجموع المباراتين بنتيجة (3-0)، حيث كان قد فاز في لقاء الذهاب (2-0). والآن، ينتظر الفريق الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد لمعرفة من سيكون منافسه في المباراة النهائية.

تميزت بداية المباراة بالحماس والإثارة، حيث قام أصحاب الأرض بمحاولات جادة للتسجيل. في الدقيقة الثالثة، قدم ديماركو كرة عرضية رائعة إلى الجهة اليمنى، استلمها باريلا برأسية قوية إلى دجيكو، الذي أطلق تسديدة صاروخية تصدى لها الحارس ماينان، لكن الحكم أحتسب خطأً على باريلا.

لكن الرد السريع جاء من ثيو هيرنانديز بعد دقيقتين فقط، حيث قام بتسديدة قوية من مسافة تقدر بـ 30 مترًا، ولكن حارس إنتر أونانا اكتفى بمشاهدتها وهي تمر فوق العارضة.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *