الجمعة. فبراير 23rd, 2024

حقق فريق إنتر فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من تحقيق الفوز على غريمه التقليدي ميلان بنتيجة 2-0 على ملعب سان سيرو اليوم الأربعاء. وسجل هدفي الفوز إدين دجيكو في الدقيقة الثامنة وهنريك مخيتريان في الدقيقة الحادية عشرة من المباراة.

بدأت المباراة بين الفريقين بمرحلة جس نبض الخصوم، حيث تمكن دجيكو من استغلال خطأ توموري لاعب ميلان خارج منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من المباراة بعد أن وضع الكرة في الشباك من تسديدة واحدة. ولم يمر سوى ثلاث دقائق حتى سجل إنتر الهدف الثاني عن طريق مخيتريان الذي استغل تمريرة ديماركو وسدد الكرة في الشباك.

حاول فريق ميلان الرد على الخسارة، حيث حصل على ركنية في الدقيقة الرابعة عشرة من المباراة لكنه لم يتمكن من استغلالها وتسجيل الهدف. وبعد ذلك بدقائق قليلة، تعرض لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر للإصابة مما اضطر الفريق إلى استبداله بجونيور ميسياس.

ومع تقدم الوقت، تمكن فريق إنتر من زيادة وتيرة هجومه، حيث أطلق تشالهان أوجلو تسديدة صاروخية في الدقيقة الثامنة والستين لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى. وفي النهاية، لم يتمكن ميلان من تقليص الفارق في النتيجة وأصبح يواجه تحديًا كبيرًا في مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين مجددًا على ملعب جيوزيبي مياتزا يوم الثلاثاء المقبل. وسيحاول ميلان العودة بقوة في المباراة الثانية والفوز بهدفين على الأقل للتأهل إلى المباراة النهائية.

يستعد فريق إنتر بكل قوته وتركيزه لمواجهة مباراة الإياب، ويتطلع إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية. وبالتأكيد ستكون المباراة الثانية أكثر تحديًا لكلٍ من الفريقين، حيث ستحدد المتأهل إلى المباراة النهائية التي يواجه فيها المنتصر من لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي.

إن فريق إنتر قدم أداءً رائعًا في المباراة الأولى وتمكن من تحقيق الفوز على ميلان بنتيجة 2-0، وبالتالي يتحلى بثقة كبيرة قبل مواجهة المباراة الثانية. ويتطلع الجميع إلى مشاهدة مباراة شيقة ومثيرة بين الفريقين في الجولة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *